نائب بئر أم اكرين يتبرع بخمسة ملايين أوقية لصالح الفلسطينيين (صـــــــور)
الجمعة, 21 مايو 2021 11:43

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ من الأشخاص، بما فيهم ‏محمد ولد عبد القادر‏‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏انسجاما مع الموقف الموريتاني الدايم من القضية الفلسطينية والذي اكده فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولدالشيخ الغزواني في اتصالاته الأخيرة بالقيادات الفلسطينية , واستجابة لنداء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الداعي للتبرع لصالح الإخوة الفلسطينيين.

تقدم عضو الجمعية الوطنية نائب مقاطعة بئر أم اكرين رجل الأعمال : محمد سالم ولد انويكظ بتبرع مالي كبير لصالح الشعب الفلسطيني المظلوم .

النائب ساهم بمبلغ 5 ملايين اوقية لصالح صمود الشعب الفلسطيني في غزة المحاصرة.

الذين يعرفون النائب : محمد سالم ولد انويكظ لا يستغربون ذلك أنها ليست سابقة لدى النائب حيث ظل دائما رجل خير وساعيا في الخير باذلا ماله وجاهه في للمعروف وكل ما ينفع الناس ويمكث في الأرض باسطا يديه جوادا بماله مساندا للضعفاء واعمارا للمساجد وجهادا في سبيل الحق ونصرة المظلومين .. وفي فلسطين التي هي اختبارنا الأخلاقي والديني كان النائب متفوقا وهو يجود بماله ووقته مساهما في صمود الجبابرة الصامدين في أكناف بيت المقدس.

تقبل الله من النائب صالح الأعمال ونصر أهلنا في غزة هاشم وعلى عهد من الله بالنصر ولقاء قريب في الأقصى المبارك تقبل الله منكم نائبنا الفاضل صالح العمل وأثابكم خير ثواب.قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏